DRAGON BALL Z: KAKAROT The Mystical Member of the Ginyu Force
ملاحظة: ستُفتح قائمة التدريب من خلال التقدم في أحداث القصة. هذا المحتوى متاح بعد الفصل 3: سلسلة سيل الحلقة 2. وهذا يُتيح الوصول المبكر لمقاتلة بونيو، عضو سابق في قوات غينيو، في غرفة التدريب في مؤسسة الكبسولات.