DRAGON BALL Z: KAKAROT - 23rd World Tournament
استكشف القصة التي تؤدي إلى الحبكة الرئيسية لـDRAGON BALL Z: KAKAROT وThe 23rd World Tournament، حيث حدوث العديد من الاضطرابات! يتيح لك هذا الحوار الإضافي الاستمتاع أكثر بـDRAGON BALL Z: KAKAROT. مرت ثلاث سنوات منذ أن نشرت المعركة مع الملك بيكولو الرعب في العالم. يواجه غوكو الذي كبر وأصبح شابًا ما جونيور مستنسخ الملك بيكولو. دخل ما جونيور في تنكايشي بودوكاي (بطولة العالم) للانتقام من غوكو الذي دمره في الماضي. تبدأ الآن المعركة من أجل مصير العالم ولقب تنكايشي (قمة بطولة العالم)! يتضمن المحتوى القابل للتنزيل: - منحنى قصة جديد - هجمات خارقة جديدة - شعارات روحية جديدة - عناصر أخرى *يمكن لعب هذا المحتوى دون إكمال القصة الرئيسية. *هذا المنتج مدرج كذلك في التذكرة الموسمية 2. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المزدوجة.