DRAGON BALL FighterZ - SSGSS Lobby Avatars
تبحث عن طريقة للتفاخر بعنصر مخصص؟ تلك الصور مخصصة لك من ساحة الانتظار! سيجعلك SSGSS Goku وSSGSS Vegeta مميزًا في ساحة الانتظار! لعبة DRAGON BALL FighterZ مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.