Double Eleven 15th Anniversary Skin
بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة لـ Double Eleven، نود أن نشكر جميع لاعبينا. كيفية استخدام الشكل الجديد بمجرد حصولك على المظهر في هذا المتجر، ما عليك سوى فتح اللعبة وستحصل على مظهر الذكرى السنوية. يمكنك العثور عليه في الخزانة وفي قائمة التصنيع عند صناعة Garage Door. يمكنك إضافة المظهر إلى Garage Door الخاص بك عندما تقوم بصياغة العنصر في قائمة التصنيع. حدد مجموعة مظاهر الذكرى السنوية الجديدة في القائمة قبل صناعة Garage Door، وعندما يتم تصنيع العنصر، سيتم تطبيق المظهر.