Digimon Survive Light Skill Equipment
تحتوي على معدات مهارات النور. تمنح الوحش المجهز إمكانية الوصول إلى حركة Saint Knuckles (تلحق ضرر نور وتمتص HP مساوية لمقدار الضرر الملحق).