Dakar Desert Rally - SnowRunner Cars Pack
عاد SnowRunner إلى Dakar Desert Rally! استعد لتوسيع تجربة السباق على الطرق الوعرة مع سيارات SnowRunner! قم بقيادة خمس من أقوى السيارات من SnowRunner وتغلب على بيئات العالم المفتوح القاسية، إما في وضع Free-Roam وإما في منافسة Rally Raid: تفقد السيارات المميزة من SnowRunner القادرة على التغلب على أي خطر: سيارات SnowRunner: – TUZ 166 – DON 71 – KHAN 39 – KHAN 317 – KHAN L04F أحداث سباق SnowRunner وضع اللعب الرياضي (6x مراحل) –تحدي SnowRunner (6x مراحل) وضع اللعب الاحترافي (3x مراحل) –تحدي SnowRunner (3x مراحل)