Cybertrash STATYX
Cybertrash STATYX هي لعبة منصات عمل تكتيكية ثنائية الأبعاد. إركض، إقفز، إنزلق، دمر الأعداء، اكتسب نقاط الخبرة، قم بتطوير شخصيتك - جينت، التي تحاول الهروب من الشركة. في المستقبل البعيد، انفصل الجزء الصناعي من العالم عن الطبيعة وبنى بنيته التحتية من خلال أنشطة الشركات المحلية. تُستخدم الروبوتات للسيطرة على السكان. جميع الذين يعارضون ديكتاتورية الشركات اتحدوا في المعارضة. الاستجابة الشركاتية تواكب التقدم التكنولوجي، والسكان محكوم عليهم بالتحول إلى سايبورغ. يتم اختطاف الأشخاص وتعديلهم عن طريق تركيب المُعالجات العصبية بطرق مختلفة. نظرًا للموارد المحدودة للشرائح، يسيطر السايبورغ الجديد أيضًا على السكان غير المعدلين. يتم مسح ذاكرة الأشخاص المحتجزين وتحويلهم إلى سايبورغ. المعارضة تضعف. بصفتك الشخصية الرئيسية، جانيت، تغوص في أعماق الأحداث، محاولًا تذكر الماضي والهروب من قبضة الشركة. كشف المؤامرة ضد الإنسانية! طريقة اللعب تحرك إلى أعماق المستويات، مدمرًا العديد من الروبوتات العادية، السايبورغ القوية، الآلات القاتلة والرؤساء الأشرار. استخدم العنصر التكتيكي لإطلاق النار، البيئة وقدرات الشخصية. سترافقك أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة بإحصائيات ومبادئ عمل مختلفة. نظام الترقية اكسب الخبرة والائتمانات عن طريق تدمير الأعداء، حتى تتمكن من تحسين أداء شخصيتك. الرشاقة المحسنة ستزيد من قدرات الشخصية البهلوانية مهارات السلاح ستزيد من معدل إطلاق النار وتقليل الانتشار الحظ سيعطل بعض طلقات العدو القدرة على القرصنة ستفتح الوصول إلى المزيد من صناديق الأسلحة القدرة على التعدين ستزيد من عدد الائتمانات التي تحصل عليها طور شخصيتك للرد على الأعداء الأقوياء ولا تعتبر الضعفاء أعداء على الإطلاق!