Cozy Grove: New Neighbears
انتشر خبر أعمالكِ الكشفية الأسطورية في جميع أنحاء عالم الأرواح... وهذا يُعني أن المزيد من الأشباح تحتاج إلى مساعدتكِ. يضيف "المحتوى القابل للتنزيل من New Neighbears" أربعة دببة أشباح جديدة، تتميز كلٌ منها بقصصٍ شخصيةٍ طويلةٍ ولا يسعهم الانتظار أكثر لتنفيذ طلباتهم. اجلب السلام إلى الدببة الأصلية في Cozy Grove لفتح هؤلاء الزوار المميزين القادمين من بعيد! - يضم المحتوى القابل للتنزيل من New Neighbears أيضًا: - نوع جديد من مخلوقات كريتر المرعبة والفراشات المتوفرة للصيد والتجميع خلال موسم الصيف والربيع. - الملابس الجديدة والفريدة والتي ستحصل عليها مباشرةً عند شراء المحتوى القابل للتنزيل - أغنية جديدة أُضيفت إلى الموسيقى التصويرية للعبة - مكافآت: بعض التوسعات المجانية لخزانة ملابسك، وبالطبع المزيد من "الشكر" على دعمنا بشرائك اللعبة.