سباق مع Ryan: حزمة مضمار المغامرات
هذه واحدة من الرحلات البرية التي لن ينساها أطفالك، مع أنهم لن يحتاجوا إلى مغادرة المنزل، يمكنهم التسابق حول اثنين من المضامير الأمريكية الخلابة والاستمتاع بمشاهدة معالم نيويورك وريدوود. إضافة إلى اللعبة الأساسية -سباق مع Ryan- توفر حزمة الترقية هذه مزيدًا من ساعات التسلية والمرح، ويمكن أن يلعبها 1-4 لاعبين ليتمتعوا بالعالم الذي يزهو بألوان شخصية اليوتيوب المحبوبة Ryan!"