Civilization VI لـSid Meier - حزمة "ثيودور روزفلت" الشخصية
تتاح حزمة "ثيودور روزفلت" الشخصية حصريًا لمالكي تذكرة New Frontier Pass وتضم "تيدي القائد المغوار" مع نموذج زعيم وخلفية جديدين ومكافآت لعب جديدة ومخطط محدّث يعكس التغييرات في شخصيته. يبرع "تيدي" القائد المغوار في حفظ السلام في قارته ومسقط رأسه.