Civilization VI - حزمة "كاثرين دي ميديشي" الشخصية
تتاح حزمة "كاثرين دي ميديشي" الشخصية حصريًا لمالكي تذكرة New Frontier Pass وتضم "كاثرين" المجيدة مع نموذج زعيم وخلفية جديدين ومكافآت لعب جديدة ومخطط محدّث يعكس التغييرات في شخصيتها. تستطيع "كاثرين" المجيدة استخدام مظاهر الرفاهيات لإبهار العالم بثقافة وطنها والسياحة به.