Cities: Skylines تقدم Africa In Miniature: عالم جديد من الإمكانيات في القارة الأفريقية. أول حُزمة صانع محتوى لمحب Cities منذ فترة طويلة؛ فنان الرسم ثلاثي الأبعاد Setonji "Prince Set" Hotonu، تتيح لك استكشاف المعمار المتنوع بشكل استثنائي، والألوان النابضة بالحياة، والمزيج الحضري الفريد في إفريقيا. تشتمل Africa In Miniature على: 11 مبنى فريدًا معلمين تذكاريين 4 مبانٍ خدمية 9 مبانٍ قابلة للبناء عارضتين بإجمالي 28 مبنى جديدًا مستوحاة من الروائع الحضرية الحالية والمفاهيم المعمارية الفريدة.