Chef Life - TOKYO DELIGHT
يمكنك استكشاف فن الطهي الياباني مع حزمة TOKYO DELIGHT. بإمكانك إضافة 8 وصفات يابانية شهيرة إلى قائمتك، ويمكن ترقيتها كلها لما يصل إلى 3 مرات. يمكنك إعداد الرامن الشهي والتيمبورا والجياوزو وطبق السوشي التقليدي بالطبع. مع 24 مكونًا جديدًا، يمكنك إعداد أطباقك، بما في ذلك الوسابي وصلصة الصويا والميسو، وذلك لتقديم مذاقات جديدة لعملائك. بإمكانك إتقان فن إعداد أرز السوشي مع وحدة طهي جديدة مخصصة. أنت من يتحكم في مقدار الخل المضاف لتحقيق التوازن المناسب وإعداد الأرز المثالي، وهو مكون أساسي لمأكولات بلاد الشمس المشرقة. بإمكانك تحويل مطعمك إلى مطعم بلمسة إزاكايا دافئة تضاهي شوارع طوكيو مع 54 عنصر زينة للجزء الداخلي. يمكنك تعزيز حضورك مع 5 عناصر جديدة لتزيين أطباقك. مع زي شهير جديد، بإمكان من يطهو إعداد السوشي كأحد الطهاة الأصيلين.