Casual Outfit Set
يُلغي قفل الأزياء التالية في Loop8: Summer of Gods. "الزي الأنيق (Chic Outfit)" لشخصية إيشيكا "بدلة العمل الساحرة (Charming Overalls)" لشخصية بيني بدّل الأزياء بدخول قائمة المحتوى الإضافي (Bonus Content) من قائمة اللعبة الرئيسية.