بطاقة عضوية PGA TOUR 2K25
تتضمن بطاقة PGA TOUR 2K25 Clubhouse المُميزة للمواسم من 1 إلى 5 وحزمة أدوات Clubhouse. احصل على وصول إلى مهام موسمية إضافية لِكسب تعزيزات إضافية وعناصر قيّمة. تشتمل حزمة Clubhouse Gear على زي واحد لِكل نوع جسم لكل موسم. تقدّم في اللعبة على وتيرتك الخاصة، العب عبر مواسم بطاقة Clubhouse الموجودة حتى عند تفعيل موسم جديد. سَيتوفر محتوى الموسم 1 عند الإطلاق. تتوفر عضوية PGA TOUR 2K25 في إصدار الأساطير من لعبة PGA TOUR 2K25. متوفرة أيضًا للشراء بشكل منفصل. يُشترط توفّر الاتصال بالإنترنت وحساب 2K. تتضمّن بطاقة العضوية المواسم 1-5 من Clubhouse Pass Premium والتي تفتح مكافآت مُميزة إضافية من خلال اللعب. سيتم إصدار المواسم 1-5 من Clubhouse Pass Premium بعد الإطلاق. ستتم مشاركة المزيد من التفاصيل عن Clubhouse Pass Premium في المستقبل.