Blood Bowl 3 - 1,050 Warpstone
هذه الحزمة تفتح 1,050 Warpstone، وهو العملة الافتراضية التي يمكنك إنفاقها في Blood Bowl 3. يمكنك استخدامه لشراء مجموعة متنوعة من البضائع، مثل تذكرة الدماء وعناصر التخصيص.