"Black Rose Magician" Costume for Yumia
زي "ثوب غامض" لإضفاء لمسة من التفرد على عملية التحقيق. تتم إضافة زي "Black Rose Magician" لشخصية Yumia. ملاحظة: تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room. يعد هذا الزي محتوى إضافيًا مدرجًا في إصدار "Ultimate Edition" من اللعبة. الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.