باقة Ultimate Head Start لـ PGA TOUR 2K23
اشحن مغامرة الغولف الخاصة بك كما لم يسبق قط بفضل باقة Ultimate Head Start! مع اشتراء باقة Ultimate Head Start، ستحصل على 4000 عملة افتراضية و12 كرة غولف Epic، بالإضافة إلى كل المعدات والملابس من متجر Pro (باستثناء العناصر المتوفرة لوقت محدود من المتجر المميز). ستصبح في حوزتك الأدوات والمهارات والأسلوب للسيطرة منذ الأول. سواء كنت تنافس أصدقاء أو أفضل لاعبي الغولف، ستصبح قوة يُضرب لها الحسبان بفضل هذه الباقة ! لا تنتظر لترتقي بتجربة الغولف الخاصة بك إلى المستوى التالي. احصل على باقة Ultimate Head Start الآن وانطلق في رحلة التميز والأناقة والمرح.