باقة PGA TOUR 2K23 لـ PGA TOUR 2K23
نقدم لكم باقة PGA TOUR 2K23 - حان وقت شحن موهابك في الغولف! مع اشتراء باقة Pro Boost، ستحصل على 4000 عملة افتراضية و12 كرة غولف Epic. استعن بالعملة الافتراضية لتخصيص MyPLAYER الخاص بك في PGA TOUR 2K23 بفضل معدات وملابس، وجهّز ناديك بلوازم، أو ارفع الرهان في مباريات Skins matches! تزوّد بباقات كرات Epic الجديدة وارتق بلعبك فوق العشب. هل أنت مستعد لترتقي بلعبك إلى المستوى الأعلى؟ احصل على باقة Pro Boost!