باقة 2670 المتميزة - Rainbow Six Siege
احصلوا على 2670 من رصيد R6 وهيئة حصرية لـPulse وميدالية وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بالسعر نفسه لباقة 2670 قياسية من رصيد R6. العرض متوفر خلال هذا الموسم فقط، فاحصلوا عليه قبل أن ينتهي! رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege. يمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة مثل تذكرة المعركة المتميزة والعملاء الجدد والعناصر التجميلية بما في ذلك الأسلحة وهيئات العملاء، إلى جانب المقايضة في المتجر.