Baihu Armor
هذا محتوى داخل اللعبة، "Baihu Armor." ملاحظة: هذا المحتوى هو مكافأة الشراء المبكر للعبة Wo Long: Fallen Dynasty. ملاحظة: تُضاف كمكافأة محدودة المدة إذا تم شراء اللعبة بحلول 16 من مارس 2023 ملاحظة: قد يتوفر هذا المحتوى للشراء في وقت لاحق.