الأزياء التي يمكن استخدامها داخل اللعبة في وضع لاعب ضد لاعب. سوف تفتح الوصول إلى "Butterfly Mansion Patient Wear" لـTanjiro Kamado وZenitsu Agatsuma وInosuke Hashibira.