Atelier Yumia - Swimsuit Set
انطلق للتحقيق مرتديًا أزياء السباحة. مجموعة من أزياء السباحة لشخصية Yumia، وFlammi، وViktor، وIsla، وRutger، وNina، وLenja (زي واحد لكل شخصية، بإجمالي سبعة أزياء). قائمة المحتويات: - "Waterside Alchemist" Costume for Yumia - "Flying Water Jug" Costume for Flammi - "Super Cute! Beach Memories" Costume for Isla - "Knight's Long-Distance Swimwear" Costume for Viktor - "Ebony Outlaw" Costume for Rutger - "Blooming Heart" Costume for Nina - "Cute Kitty Swimsuit" Costume for Lenja ملاحظة: - تتوفر الأزياء بعد فتح base building ووضع Dressing Room (يجب أن تكون الشخصيات المعنية قد انضمت أيضًا إلى فريقك). الرجاء العلم أن ثمة منتجات أخرى تحتوي على هذا المحتوى وأن هذه العناصر يمكن شراؤها على حدة. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. - الرجاء العلم أنه عند إجراء عمليات شراء فردية، سيتم بيع زيي Yumia وFlammi في صورة مجموعة وليس على حدة. - الرجاء زيارة موقع "Atelier Yumia" الرسمي للتعرف على التفاصيل.