تضيف مرشح خريطة جديداً يكشف مواقع كل الكنوز والكتب المفقودة والأحاجي. تتضمن خريطة تكشف مواقع جميع الكتب المفقودة وخريطة تكشف مواقع جميع الكنوز، وتكافئكم بأسلحة وأزياء فريدة ومخططات الترقية، بالإضافة إلى خريطة تكشف مواقع جميع الألغاز على خريطتكم.