اشترِ 40 قطعة غريبة* + (10 قطع غريبة إضافية**) القطع الغريبة عبارة عن عملة داخل اللعبة تُستخدم للحصول على التخصيصات لقطع Apex الأثرية وتحديد العناصر الالتحامية الخرافية. كما يمكن استخدامها للحصول على العناصر من المتجر الغريب. *يلزم وجود Apex Legends (تتوفر بصورة منفصلة) وجميع تحديثات اللعبة. **يتم احتساب العلاوة على سعر الباقة المكونة من 10 قطع غريبة التي يتم شراؤها بصورة منفصلة.