اشترِ 10 قطع غريبة* القطع الغريبة عبارة عن عملة داخل اللعبة تُستخدم للحصول على التخصيصات لقطع Apex الأثرية وتحديد العناصر الالتحامية الخرافية. كما يمكن استخدامها للحصول على العناصر من المتجر الغريب. *يلزم وجود Apex Legends (تتوفر بصورة منفصلة) وجميع تحديثات اللعبة.