السَرْمَديّون فينِكس نحو القمّة - التذكرة الموسمية
وسّع نطاق مغامرتك في السَرْمَديّون فينِكس نحو القمّة مع التذكرة الموسمية - تتضمن 3 محتويات سردية قابلة للتنزيل للاستمتاع بالمزيد من المغامرات والألغاز الملحمية: "إله جديد": بعد اجتياز "فينكس" تحديات آلهة جبل الأوليمب، ينضم إلى معبد بانثيون الإغريقي وبهذا يتحقق مصيرك. "أساطير المملكة الشرقية": العب قصة جديدة كليًا مستوحاة من أسطورة صينية حيث ستواجه آلهة جدد وتقاتل وحوشًا غريبة في بلاد بعيدة بصفتك بطلًا جديدًا. "الآلهة الضائعون": جرّب أسلوب مقاتل جديدًا أثناء القتال ضمن منظور علوي! قابل بطلًا جديدًا يشرع في مغامرة ملحمية من أجل إعادة توحيد الآلهة الإغريقيين. احصل على المهمة الإضافية - "عندما يصبح الطريق صعبًا" - واربح مكافآت مخصصة داخل اللعبة عند شرائك اليوم للتذكرة الموسمية.