السرمديون فينكس نحو القمة – القصص المنسية
مدّدوا مغامرتكم مع الإضافة الثالثة، القصص المنسية. اكتشفوا تجربة لعب جديدة تمامًا تتميز ببطلة جديدة وأسلوب قتال جديد ومغامرة أسطورية مثيرة! تعرّفوا على "آش" البطلة الجديدة في رحلة ملحمية لإنقاذ آلهة الخرافات الإغريقية بمن فيهم الأساطير مثل "بوسيدون" و"هاديس" والمزيد. احصلوا على قواها باستخدام نظام الترقية القابل للتخصيص الجديد تمامًا.