استلموا عناصر تجميلية حصرية و2500 من الذهب بالإضافة إلى 500 من الذهب الإضافي. تشمل العناصر التجميلية جائزة صارٍ. يمكن استخدام الذهب في شراء زينة لسفينتكم وربانكم وعناصر أخرى من المتجر داخل اللعبة.