المحتوى الرقمي الفاخر
سيمنحك المحتوى الرقمي الفاخر أسلحة "العقاب الأسود" الخاصة - طائرة العقاب الأسود المُصغَرة ونموذج بذلة طيران العقاب الأسود المسلحة "مُحلق السماء". - طائرة التسلل المُصغَرة: تتمتع بأجنحة قابلة للسحب وتمويه بصري اختباري بالإضافة لترسانة من الأسلحة الهجومية. قاوم العقاب الأسود مُستخدِمًا تقنيتهم. - نموذج بذلة طيران العقاب الأسود المسلحة "محلق السماء": مُلحق نموذج بذلة الطيران يقدم تقنية التعزيز والدوران ويمكنه إطلاق صواريخ مدمرة. عند ترقيته بالكامل يكون هذا النموذج الاختباري هو السلاح الأفضل!