MLBالرياضةالعائلة والأطفالمحاكاة
هذا المحتوى الإضافي من MLB The Show 25 يتضمن حزمةGold Choice Pack واحدة. بمجرد الحصول عليها، يمكنك الحصول على تلك العناصر عند تشغيل اللعبة.