مكافأة الطلب المسبق بادروا الآن بالطلب المسبق للحصول على مهمة الرمي للكلاب الإضافية المتاحة عند الإطلاق وتوسعة مخالب أواجي التي ستصدر لاحقاً في 2025. اشعروا برهبة التعرض للمطاردة والتهديد على جزيرة غامضة. استردوا كنزاً مفقوداً خلال تفادي الفخاخ والكمائن القاتلة لخصوم جدد. أتقنوا استخدام عصا بو (نوع سلاح جديد) وافتحوا مهارات/ عتاد/ قدرات جديدة واحصلوا على ما يتجاوز 10 ساعات من المحتوى الإضافي. الإصدار الفاخر الرقمي من Assassin's Creed Shadows يضم: - اللعبة الأساسية - حزمة سيكيريو المزدوجة تشمل مجموعات عتاد وأسلحة لكل من نآوي وياسوكي ووحش سيكيريو وحلية سن التنين. - حزمة مخبأ سيكيريو تشمل أربعة زخارف فريدة لتخصيص المخبأ لعصبة شينوبي الخاصة بكم - خمس نقاط إتقان خوضوا تجربة قصة حركة ومغامرة ملحمية تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية! تقمصوا شخصية أساسن شينوبي فتاكة وساموراي أسطورياً قوياً بينما تستكشفون عالماً مفتوحاً جميلاً في زمن الفوضى. بدلوا بين هذين الحليفين غير المتوقعين بينما تكتشفون مصيرهما المشترك. أتقنوا أساليب اللعب المتكاملة، وشكلوا عصبة شينوبي خاصة بكم، وخصصوا مخبأكم، وادخلوا حقبة جديدة في اليابان. ادخلوا اليابان الإقطاعية استكشفوا العالم المفتوح الآسر لليابان الإقطاعية، من مدن القلاع المذهلة والموانئ المزدحمة إلى الأضرحة الآمنة والمناظر الطبيعية التي دمرتها الحرب. خوضوا مغامرة في طقس غير متوقع ومواسم متغيرة وبيئات تفاعلية. أتقنوا أساليب لعب تكميلية العبوا بشخصية نآوي، أساسن شينوبي، وياسوكي، ساموراي أسطوري، بينما تعيشون قصصهما المثيرة وتتقنون أساليب لعبهما المتكاملة. عند اللعب بشخصية نآوي، استخدموا التخفي لتجنب الرصد وخفة الحركة لإرباك أعدائكم. عند اللعب بشخصية ياسوكي، اضربوا أعداءكم بدقة وقوة فتاكتين. اجعلوا المعلومات سلاحكم سافروا حول العالم، وابنوا شبكتكم من الجواسيس لتكون عيونكم وآذانكم في مختلف المواقع لمطاردة هدفكم التالي. على طول الطريق، جندوا حلفاء جدداً يتمتعون بقدرات فريدة للمساعدة في إنجاز مهماتكم. ابنوا مكاناً بمنزلة وطن لكم أنشئوا مخبأ قابلاً للتخصيص بالكامل لعصبة شينوبي المتنامية الخاصة بكم بينما تدربون طاقمكم، وتصنعون عتاداً جديداً، وتتفاعلون مع الشخصيات الرئيسية، وتختارون تصميم مباني قاعدتكم وزينتها وملحقاتها. يلزم وجود اتصال بالإنترنت وحساب Ubisoft لاستخدام المحتوى الرقمي.