استلموا عناصر تجميلية حصرية و6000 من الذهب بالإضافة إلى 1800 من الذهب الإضافي. تشمل العناصر التجميلية حيواناً أليفاً وحركة تعبيرية. يمكن استخدام الذهب في شراء زينة لسفينتكم وربانكم وعناصر أخرى من المتجر داخل اللعبة.