البطاقة الموسمية لـ Ghostrunner 2
تجربة Ghostrunner 2 القصوى الموسعة التي تشمل كل المحتوى القابل للتنزيل الذي أُصدر بعد إطلاق اللعبة. تشمل البطاقة الموسمية للعبة Ghostrunner 2 عدد 4 حزم عناصر تجميلية للمحتوى القابل للتنزيل ووضع لعب لا يُنسى. تحتوي كل حزمة عناصر تجميلية على 3 أشكال للسيوف و3 أشكال لليدين وشكل للدراجة النارية. بإجمالي 28 شكلاً فريدًا! اشترِ البطاقة الموسمية اليوم واحتفظ بكل محتوى Ghostrunner 2 القابل للتنزيل الذي تم إصداره بعد إطلاق اللعبة. اشتر البطاقة الموسمية Ghostrunner 2 لتثبيت الأربع حزم التجميلية من المحتوى القابل للتنزيل (DLC) بما في ذلك حزمة Ice وحزمة Dragon وحزمة Heat وحزمة Anniversary، بالإضافة إلى وضع Endless Moto الذي طال انتظاره بسعر أقل. حزمة Ice وحزمة Dragon وحزمة Heat ووضع Endless Moto الآن متضمنين في البطاقة الموسمية للعبة Ghostrunner 2. البطاقة الموسمية مُضمنة كجزء من إصدار Brutal من Ghostrunner 2. *لعبة Ghostrunner 2 غير مضمنة.