3on3 FreeStyle - Liu Character Package
الفشل هو مجرد فرصة للبدء من جديد! ليو ، الذي كان محترفًا ، عاد أقوى إلى FS. العب الآن مع المدافع النهائي ، المصمم للعب الجماعي الاستراتيجي! تشمل هذه الباقة: - شخصية - ليو - تذكرة البطاقة الذهبية x5 * في حالة الشراء ، لن تتمكن من شراء حزمة Liu Legendary Pack أو Liu Intensive Pack. * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها / تستخدم مرة واحدة ولا يمكن استردادها.