3on3 FreeStyle – Jack Character Pack
محكمة جديدة هنا بقصة ، يأتي جاك إلى المحكمة. صدق أنه الشخص الوحيد الذي يحول التيار في اللحظات اليائسة. لم تعد تخاف من أعدائك. كن أخًا مخلصًا له. ثم ، جاك ، الرجل الذي يعيش في ولاء ، مستعد للتضحية بنفسه من أجلك وسيكون مؤيدًا لك. يجعل جاك المدافعين عاجزين من خلال مهارات الرماية بالقفز المتفوقة وحركة الشاشة الخاصة تدور بشكل غير متوقع في الغالب. يمكن أن يكون التعاون مع خبير في حركات الشاشة مفتاحًا للفوز أيضًا. العب جاك ، المخضرم المتفوق في عكس الموقف ، وتحكم في الملعب كما تشاء. الباقة تشمل: - شخصية - جاك - تذكرة الباقة الذهبية * 5 * في حالة الشراء ، لن تتمكن من شراء حزمة Jack Legendary Pack أو Jack Efficient Pack. * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عنصر داخل اللعبة قابل للتعرض.