Edge of Reality (Windows)
حياة دان لن تكون كما كانت بعد لقاء هذه السيدة الشابة الغامضة. يبدو أنه لا يمكن أن يكون هناك مهنة أكثر مللاً في العالم من مُقَدِّر في دكان الرهن. ولكن اللقاء مع السيدة الشابة الغامضة يقود مُقَدِّرًا من خلال سلسلة من الأحداث الغريبة، مُغيِّرًا وجهة نظر دان الأولية حول حرفته. في هذه اللعبة، استمتع بالانغمار في قصة معقدة، حيث الأحلام والواقع متشابكان في كلٍ واحد. حيث قد تفقد الواقع نفسها في نقطة معينة. مميزات اللعبة: - تقدم غير خطي وانعطافات في الحبكة غير متوقعة - أسلوب بصري فريد - موسيقى مكتوبة خصيصًا لهذه اللعبة، تمكنك من نقل الجو بشكل كامل "Edge of Reality" هو رواية بصرية تفاعلية. ستعتمد النهاية على اختياراتك.