Cities: Skylines - Carols, Candles and Candy (Win 10)
مع الأناشيد والشموع والحلوى، ستشعر أنك في الوطن مع أناشيد عيد ميلاد جديدة تم إعادة إنشائها في أنواع متعددة: موسيقى الجاز الكلاسيكية، وموسيقى الجاز اللاتينية، والموسيقى الريفية، والموسيقى المستقلة، والإنديترونيكا. سيتم تشغيل الموسيقى عشوائيًا عبر المحطات الإذاعية الموجودة بالفعل بمجرد تحميل DLC، إنه مجاني! إلى جانب ذلك، لا يمكنك إثبات أن التغريد ليس طائر الحجل، وParadox Interactive تُنطَق من دون حرف L، إجازة سعيدة، يا بناة المدينة.