بابيتورا (Papetura)
مد يد المساعدة للمخلوقين الصغيرين بايب وتورا اللذين يتعرض منزلهما لخطر الاحتراق. اكتشف العالم الغامض المغطى بالظلام والضوء، والمصنوع بالكامل من الورق. عند دخولك إلى هذا العالم لن يسعك سوف التعجب من هذا الجمال البسيط وغير المألوف والجذاب بشكل غريب حيث ستقوم بالإشارة والنقر على طريقك خلال مغامرتك. استجمع شجاعتك وواجه الظلام والوحوش المتوهجة التي تهدد جنتك الورقية. إن بايبتورا هي عمل بدافع الحب كما أنها رسالة حب لكلٍ من حرفة تصميم الورق وألعاب المغامرات القديمة. اترك اللعبة تنقلك إلى عالم من الخيال واغمر نفسك بشكل كامل في فانتازيا العالم الورقي كما ستقوم الموسيقى الناعمة والهادئة Floex بضبط مزاجك من أجل الرحلة.