Cities: Skylines - Season Pass
قم بتطوير مدينتك باستخدام مجموعة متنوعة من التحسينات الحضرية والسياسات العامة في تذكرة الموسم المتميزة من Cities: Skylines - Windows 10 Edition! احصل على مجموعة كاملة من التوسعات والإضافات فور طرحها، كما يمكنك إضافة كل شيء بدايةً من المناطيد الطائرة إلى موسيقى "الأندر جراوند" للعبتك – ثم حقق النجاح الساحق باستخدام النيازك المدمرة. ستشمل تذكرة الموسم جميع الإصدارات التالية للعبة Cities: Skylines: Snowfall (حزمة توسعة كاملة) Natural Disasters (حزمة توسعة كاملة) Mass Transit (حزمة توسعة كاملة) High Tech Buildings (حزمة صانع المحتوى) Art Deco (حزمة صانع المحتوى) Relaxation Station (حزمة محطات الإذاعة) Rock City Radio (حزمة محطات الإذاعة) تستطيع التوفير عن طريق شراء تذكرة الموسم، ولا تفوّت إضافة واحدة -- حيث يمكنك تنزيل كل إضافة جديدة فور طرحها.