Cities: Skylines - Plazas & Promenades
اتخذ خطوتك التالية مع Plazas and Promenades. ودِّع الضوضاء والتلوث ورحِّب بشوارع المشاة والمناطق الخالية من السيارات والميادين الحديثة. حان وقت ترقية مدنك من خلال هذا التوسع الصديق للبيئة! الميزات الرئيسية شوارع المشاة: اسمح لمواطنيك بالسير بحرية في شوارع المشاة فقط! ضع تلك الشوارع في مدينتك مثل أي طريق آخر وأنشئ مراكز جديدة في المدينة صديقة للبيئة وخالية من معظم المركبات والتلوث الضوضائي. مناطق المشاة والسياسات الجديدة: تفعيل ثلاث سياسات خاصة بالمنطقة لمدينتك، بما في ذلك القيادة البطيئة: لجميع الطرق في منطقة المشاة، باستثناء الطرق السريعة، حيث الحد الأقصى للسرعة يبلغ 20 كم في الساعة. حظر السكر: يزيد من متوسط عمر المواطنين في منطقة المشاة، ولكنه يقلل من سعادتهم. موسيقى الشوارع: تزيد من السعادة والتلوث الضوضائي في مناطق المشاة التجارية. تخصص الأحياء: أضفنا 3 تخصصات جديدة للأحياء: مكاتب، ومناطق سكنية عالية الكثافة، ومناطق تجارية عالية الكثافة. يؤثر تعيين تخصص لحي ما على جميع ساحات المنطقة في ذلك الحي، حيث ستظهر مبانٍ بمظهر وأسلوب لعب مختلفين. يضم كل تخصص 24 مبنى كاملًا حديثًا جديدًا! مباني خدمات المدينة: مباني الخدمات مهمة، ولكن ماذا عن مباني الخدمات ذات المظهر الرائع؟ قم بتوصيلها بمناطق المشاة من خلال مطابقة نمطها المرئي وتقديم الخدمات التي تساهم في تحقيق قيم السعادة الجيدة (أحد المقاييس الرئيسية لمنطقة المشاة الناجحة).