المحتوى القابل للتنزيل "كبرياء (مايكروفت)"
يرسل لك الأخ الأكبر (مايكروفت) سلسلة من القضايا المرتبطة بالأمن الداخلي. اجعل الإمبراطورية فخورة! يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل العناصر التالية: فأر على متن قارب المخبر الصارم ذهبت الفتاة من أجل المال... الزي الرسمي لـ(مايكروفت) بدلة فاخرة سوداء ملابس (جون) الرسمية تصبح سلسلة المهام متاحا بعد أن يتلقى اللاعب خطابا من (مايكروفت) في قصر (شرلوك). يجب أن تكون المهمة الرئيسية الثانية (القفص المذهب)، والمهمة الجانبية (الحب، الموت وكوردونا) قد اكتملتا.