Santa Flappy
استعد لمغامرة ممتعة ومليئة بالتحديات ومليئة بعيد الميلاد! هل يمكنك التغلب على جميع المستويات والوصول إلى التحدي النهائي؟ هذه اللعبة غير الرسمية هي الخيار الأمثل للاستمتاع بوقت فراغك مع لمسة من سحر العطلة! طريقة اللعب: من خلال أمر واحد بسيط، تصبح اللعبة سهلة اللعب ولكنها تقدم تحديات مثيرة أثناء تقدمك. دودج العقبات واختبار ردود الافعال الخاصة بك! كلما تقدمت عبر المستويات، تزداد الصعوبة، مما يضمن ساعات من المرح! سمات: - موضوع عيد الميلاد: حلق في السماء مع سانتا كلوز، واقفز بين العوائق بينما يسلم الهدايا للجميع! سوف تسحرك أجواء عيد الميلاد الاحتفالية على جميع المستويات. - فتح شخصيات جديدة: اجمع العملات المعدنية في جميع أنحاء اللعبة لفتح شخصيات جديدة، يتمتع كل منها بقدرات ومرئيات فريدة. - 9 سمات سحرية: تتميز اللعبة بتسعة سمات حصرية، لكل منها موسيقى تصويرية خاصة بها، بما في ذلك موسيقى عيد الميلاد الكلاسيكية لخلق جو أكثر غامرة. أفضل لعبة عيد الميلاد عارضة! انغمس في روح عيد الميلاد أثناء تحدي ردود أفعالك والاستمتاع مع سانتا كلوز والاستمتاع بتجربة ساحرة. ماذا تنتظر؟ تعال واستمتع بسحر عيد الميلاد مع هذه اللعبة الممتعة والصعبة!