حزمة رحلة المغامر
اطلب مسبقًا واحصل على مجموعات عناصر قابلة للاستهلاك داخل اللعبة. استخدمها في المغامرة الملحمية التي ستخوضها. تتضمن حزمة Adventurer’s Journey ما يلي: ・30000 من عملة Reeve (عملة داخل اللعبة) ・5x من الأدوية باهظة الثمن (تستعيد 200 من نقاط صحة حليف واحد) ・5x من أدوية الإحياء (لإحياء حليف) ・3x من الخبز السحري (يستعيد نقاط المانا تدريجيًا في الزنزانة) ・2x من الخبز الأسود القديم (يلحق 300 من الضرر الهائل بعدو واحد)