Cities: Skylines - Piano Tunes Radio
"Piano Tunes" هي محطة الراديو المثالية لعشاق موسيقى البيانو الكلاسيكية وغير المعهودة والراقية. مع 16 أغنية وما يقرب من ساعة من الموسيقى، ستُنشئ مدينتك بكل سلاسة بلمسات بسيطة من أطراف أصابعك!