ARK Fantastic Tames - Pyromane
نقدم لكم الجزء الأول من سلسلة جديدة من Fantastic Tames لـ ARK: Survival Ascated: the Pyromane! يستطيع أصحاب إحدى هذه الفئة الجديدة من المخلوقات الوصول إلى مجموعة رائعة من القدرات المفيدة! يمكن أن يتحول البيرومان ديناميكيًا من قطة صغيرة محمولة على الكتف إلى أسد كامل الحجم يمكن التخلص منه! عند تثبيتها على الكتف كقطة صغيرة، يمكن استخدامها كقاذف اللهب. ثم قم بإلقاء البيرومان لتصبح أسدًا بالحجم الكامل، والذي يمكنك ركوبه عبر حقول الحمم البركانية وإصدار الأمر بإشعال النار في أعدائك. يمكن لهذا القط الهائل أن يندفع عبر الأهداف بشكل متفجر، تاركًا آثار نار مشتعلة في أعقابه بينما يشرب لهيب الأعداء الناريين لتغذية شكله النهائي المخيف! يمكن لهذا القط متعدد الاستخدامات طهي اللحوم النيئة إلى درجة الكمال والحفاظ على قطعك المقدد طازجة أثناء السفر معًا. يقوم صديقك الخيالي أيضًا بتزويد الصياغة بالوقود، مما يثبت فائدته في كل موقف. سواء كان ذلك على شكل حيوان مفترس مهيب أو حامل مخلص على الكتف، فإن البيرومان سيشكل إضافة رائعة إلى جيشك من المروضين الأقوياء!