يشتمل محتوى إصدار Deluxe على: كتاب الفن الرقمي خض تجربة الفن الملون والخيالي التي أحيت عالم Age of Wonders: Planetfall. مقاطع موسيقى أصلية انغمس في عالم Planetfall المبهر مع موسيقى اللعبة الأصلية. الحزمة مجموعة برافادو التجميلية لا شيء يقول "نحن هنا لبناء مجتمع يعبر عنا" مثل عصابة زعيم حقيقية. حزمة سبيسربنك التجميلية ملابسك لن تناسب قواعد مجتمع مجري محطم! كوكب مخطط العوالم الموبؤ انجُ في عالم تسيطر عليه كائنات حيوانية ونباتية غريبة وتهيمن عليه فصائل كيراكو!