مجموعة صندوق نقاط خبرة النماذج الأصلية
اطلب مسبقًا واحصل على مجموعات عناصر قابلة للاستهلاك داخل اللعبة. استخدمها في المغامرة الملحمية التي ستخوضها. تتضمن مجموعة عناصر نقاط خبرة النماذج الأصلية: ・10x من بخور البطل (يزيد من نقاط خبرة النموذج الأصلي بمقدار 100) ・5x من فاكهة البطل (يزيد من نقاط خبرة النموذج الأصلي بمقدار 500)