Ankora: Lost Days
استكشف كوكب "أنكورا" غير المأهول في مغامرة النجاة المخصصة للاعب واحد، مع متعة الاستكشاف والتصنيع. قصة عن النضوج، وتكوين الصداقات، والتواصل مع الطبيعة. "مون" حارسة صغيرة من "دورية إنترستيلار"، والتي سقطت على كوكب "أنكورا" غير المكتشف بعد تحطم سفينتها الفضائية. تحتاج "مون" إلى تصنيع أدواتها الخاصة لتجمع بها الموارد اللازمة لمغامرتها، وللتغلب على العوائق التي ستواجهها من أنهار وبحيرات وشلالات وجبال ووحوش. "أنكورا" كوكب كبير. استكشف بحرية هذا الكوكب الغامض الممتلئ بالأشياء الواعدة والمخاطر على حد سواء. اصنع الأدوات المختلفة، وقم ببناء الهياكل، واصنع لنفسك منزلًا جديدًا في البرية. استخدم المطرقة في بناء الهياكل، والجاروف في الحفر في الأرض وتعديلها، والقوس للدفاع عن نفسك!