Marvel Rivals - 11680 عملة شبكية
عند الشراء، ستحصل على 11680 عملة شبكية، وهي العملة المستخدمة في لعبة Marvel Rivals. استخدم العملة الشبكية لشراء مواسم المعركة؛ وافتح الأزياء الملحمية وطلاء الرش وعناصر التجميل البطولية الأخرى في المتجر.